صفقة مجانية للأهلي محمد إبراهيم أمام ناصر ماهر

يعد محمد إبراهيم منظم فريق كرة القدم الأول لنادي الإقصاء المصري من أقوى المرشحين للانتقال للنادي الأهلي منذ بداية الموسم الجديد ، وسبق له الظهور في الفيفا بطريقة فريدة هذا. الموسم. نادي الأمطار: منذ رحيل عبدالله السعيد العملاق الأحمر يمر بأزمة وسط صناعة الألعاب لأن صالح جمعة كان في سد عقار. السد) مشلول.


بدأ دورهم مسئولو النادي الأهلي البحث عن منظمين جدد لدعم المركز ، فدخل محمد إبراهيم قائمة القلعة الحمراء الأكثر شعبية. صحيح أن الأهلي توصل إلى اتفاق الشباخ النهائي بضم محمد إبراهيم ، لكن في الأيام القليلة الماضية انضم بيراميدز بقوة إلى الاتفاق ، مما جعل من الصعب على النادي الأهلي القيام بذلك.


إضافة إلى ذلك ، بدأ ناصر ماهر منظم الأهلي ومعر سموحة في التألق من جديد وأداء جيد ، خاصة في مباراة الزمالك في كأس مصر ، حيث خسر فريقه هدفين وهدف واحد. لعب ناصر ماهر أفضل مباراة له ضد سموحة ، وبدأت الجماهير تضع اللاعب في أعينهم وتتبعه من كلوز ، حتى أن البعض طالبه بالعودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

محمد إبراهيم (محمد إبراهيم) في المباراة الأخيرة لفريقه ، وجدنا أنه كان في منطقة جزاء الخصم ليصبح المهاجم الثاني بالإضافة إلى المباريات الاحترافية ، لكن من الأهداف والأهداف نرى أن إبراهيم شارك فيها. 24 مباراة إقصائية في الدوري على مدار الموسم ، سجلت 4 أهداف فقط ، و 3 أهداف أخرى.

أما بالنسبة لناصر محل هذا الموسم مع سموحة ، فهذا من أفضل مواسمه على الإطلاق. وأحرز 6 أهداف في مباريات الدوري في 24 مباراة ونجح مرة أخرى. وسجل 12 هدفا أخرى ليؤكد أنه من أفضل اللاعبين أداء في الدوري المصري هذا الموسم.


شعب Ahr حقق تقدمًا كبيرًا في الدفاع ، لكن إلى حد ما لديه القدرة على تدمير الدعم الهجومي والدفاعي للخصم ، كما تحسن مستواه الجسدي بشكل كبير ، وهو يلعب بشكل جيد. كما تم تحسين القدرة على مشاهدة الملعب. الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه ناصر ماهر هو محاولة دخول منطقة الجزاء وإحراز المزيد من الأهداف ، وهو ما يحتاجه العفريت الأحمر بشدة.


أخيرًا ، اللغة الرقمية عادلة لناصر ماهر على حساب محمد إبراهيم لأن الفوائد تدعم بوضوح منظمي سموخة وقد يكلف الأخير ما لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني من Red Elves ولن يصدر ناصر الماهر أمين صندوق Red Castle ، أي إذا عاد إلى الفريق فسيتبادل المال.

أفادت وسائل إعلام برتغالية أن الفيفا قرر فرض غرامة قدرها مليون يورو على شركة الطيران البرتغالي ماريتيمو على نادي الزمالك ، بسبب اتفاق انتقال محمد إبراهيم ، لأن عقد الزمالك مع محمد إبراهيم لم يدفع لماريتيمو البرتغالي 350 ألف يورو ، لذا الزمالك. النادي تلقى العقوبة.


أشارت عدة صحف برتغالية إلى أن الفيفا قرر فرض غرامة مالية قدرها مليون يورو على القلعة البيضاء. وأوضحت أن كلوب الزمالك له الحق في الطعن في القرار وفق المواعيد المحددة في الحكم. أن الزمالك في وقت لاحق كسر العقد.


الجدير بالذكر أن محمد إبراهيم يعمل حاليًا في فريق الإقصاء المصري ، ويواجه الأهلي وبيراميدز منافسة شرسة للفوز بخدماته. من ناحية أخرى ، تم إدراج المهاجم فرانسيس كازادي كاسينجو من فريق كرة القدم الأول لنادي الوداد المغربي ضمن قائمة أكثر اللاعبين المطلوبين في الدوري المصري الممتاز.


وبحسب معظم وسائل الإعلام المغربية ، هناك نادٍ في مصر يتفاوض بجدية ، بما في ذلك فرانسيس.

اضف تعليق

أحدث أقدم