ليفربول تحتفل بمحمد صلاح في الآنفيلد

ليفربول تحتفل بمحمد صلاح في الآنفيلد

في مباراة لن ينساها التاريخ عانى ليفربول ومنهم نجمنا المصري محمد صلاح ، هزيمة تاريخية أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي زي. سجل هدفان سبعة أهداف في مباراة أقيمت بقلعة المحقق فيلا بارك.


النجم المصري mo salah (محمد صلاح) شارك بشكل أساسي في المباراة ، وبذل قصارى جهده لمساعدة فريقه ، وقد سجل بالفعل هدفين ، لكن هذه الأهداف لم تكن كافية لمساعدة فريقه على الخروج من الانهيار التاريخي.

وبرز ليفربول كقائم في السلسلة الرابعة أمام أستون فيلا ، ورغم تواجد جميع الأساسيات ، أصيب الثنائي ساديو ماني والحارس أليسون بيكر ، ومع ذلك دخل ليفربول سبع مرات. الهدف: اقتراب سقوط ليفربول مع اقتراب انتهاء رحلة صلاح إلى الأنفيلد.

على الرغم من أن الريدز حققوا ثلاثة انتصارات في أول أربع مباريات ، إلا أن أداء الفريق بدا أسوأ من الموسم الماضي ، لأن الفريق خسر لقب Charity Shield أمام أرسنال في بداية الموسم ، ثم Carap. وظلت مباراة الكأس في يد نفس الخصم وخسرت أخيرًا أمام أستون فيلا تاريخيًا.

استمرار الجيش الأحمر على نفس المستوى يمثل بداية تراجع هذا الجيل ، حيث فاز بالعديد من البطولات أشهرها دوري أبطال أوروبا UEFA ، والدوري الإنجليزي ، وكأس العالم للأندية. إغلاق ليفربول هذا الموسم وغياب قتال في البطولة يعني حتمًا رحيل الفرعون المصري محمد صلاح من النادي خاصة في العديد من أهم الأندية الأوروبية تحت قيادته.

ستكون فرصة صلاح كبيرة في الانتقال إلى إسبانيا الموسم المقبل ، خاصة وأن معظم الأندية الأوروبية لم تبرم الكثير من الصفقات هذا الموسم بسبب الأزمة المالية التي ضربت العالم من تفشي فيروس كورونا ، لذلك سيكون سوق الانتقالات الموسم المقبل قويا للغاية.

يبحث صلاح دائمًا عن الإنجازات الفردية وكذلك الإنجازات الجماعية ، والتي قد تكون سببًا كبيرًا لرحيله عن الريدز إذا انهار هذا الموسم ولم يحقق أي بطولات كبرى.

الحالة الوحيدة التي قد تجعل صلاح يواصل مع الريدز في الموسم الجديد هو الحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وهو أمر صعب للغاية بسبب الاستجابة الضعيفة التي أظهرها الفريق حتى الآن.

في النهاية سيصبح محمد صلاح أسطورة في ليفربول ، بعد كل شيء قدم كل شيء للفريق في المواسم الثلاثة الماضية وهذا الموسم ، لأن جماهير الجيش الأحمر لن تنسى أبدًا كل ما قدمه الفرعون للفريق. . تريزيجيه يوجه رسالة إلى محمد صلاح تريزيجيه

وقال تريزيجيه (تريزيجيه) في بيان في مقطع فيديو نشر على موقع التواصل الاجتماعي أستون فيلا على الحساب الرسمي لأستون فيلا: لا نعلم حقًا أن هذه النتيجة ستفوز ، نحن ندخل هذا المجال فوزًا وليس تكرارًا لما حدث مؤخرًا. في النهاية ، بموافقة اللعبة ، سنحاول الحفاظ على هذا المستوى طوال الموسم.

وتابع: واجهنا موقفًا صعبًا للغاية الموسم الماضي ، لكننا نجحنا في البقاء في الدوري الممتاز ، والآن نحاول التعلم من دروس الموسم السابق. وتابع: طبعا تم اضافة صفقات جديدة للفريق ولكن من المؤكد ان اللاعبين القدامى هم الذين يقودون الفريق والجميع هنا أكمل واحد اخر والفريق ليس لديه نجم واحد فقط.

وتابع تحت قيادة محمد صلاح (محمد صلاح): بعد المباراة أعادني صلاح للراحة ، لأن هذه كرة قدم ويوم انتصار ويوم هزيمة آخر. أبي زيد: صلاح كان بطل إنجلترا وأوروبا وحتى العالم الموسم الماضي وهو من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. لمواصلة النجاح في النادي والمنتخب.

اضف تعليق

أحدث أقدم