ليفربول سوف تنهار ومحمد صلاح قد يدفع الثمن غاليًا

ليفربول في حالة محفوفة بالمخاطر ، بما في ذلك نجمنا المصري محمد صلاح (محمد صلاح) والمدافع فيرجيل فان ديك (فيرجيل فان ديك) يعاني من إصابة في الرباط الصليبي. في ظل التدخل العنيف لحارس مرمى بيكفورد ، من المتوقع أن يغيب فان ديك عن المباراة الرئيسية مع ليفربول بسبب إصابة في الرباط الصليبي لمدة 6 إلى 9 أشهر.


قبل وصول فان ديك ، كان لليفربول ثلاثي هجومي قوي ، محمد صلاح وساديو مان وروبرتو فيرمينو ، لكن بسبب ضعف الخطوط الدفاعية وحراس المرمى ، فشل في الفوز بأي منهم. أيها الأبطال من المستحيل الفوز بكل الألقاب.


بعد التعاقد مع فان ديك وحارس المرمى أليسون بيكر ، تغير الوضع تمامًا ، لذا فإن ما قدمه في الخط الهجومي وخاصة محمد صلاح أصبح قائدًا عظيمًا لأن الفريق انتصر. فاز بالعديد من البطولات ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا UEFA والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية التي كانت غائبة لأكثر من 30 عامًا.


غياب فان ديك عن هذا الفريق سيجلب كارثة على الجميع ويعني أن الفريق معرض لخطر خسارة جميع ألقاب البطولة ، لأنه لا يمكن لأي لاعب تعويض غياب المدافع الهولندي. سيتأثر الفرعون المصري محمد صلاح (محمد صلاح) أكثر من غيره بغياب الفريق ، لأنه بالإضافة إلى تسجيله العديد من الأهداف ، كان يأمل دائمًا في الفوز بالبطولة الجماعية مع الجيش الأحمر.


كما نعلم جميعًا ، فإن الحصول على لقب شخصي مرتبط بالفوز بالمسابقات الكبرى ، ولهذا يأمل صلاح في مواصلة التنافس على جائزة أفضل جائزة في العالم.في السنوات الثلاث الماضية ، أثبت الفرعون المصري أن كلمة مستحيل لا تظهر في قاموسه لأنه حقق شيئًا لم يسبق للمصريين تحقيقه في التاريخ.

منذ أن ارتدى قميص ليفربول في روما في صفقة كلفته 39 مليون جنيه إسترليني تقريبًا في صيف عام 2017 ، فهو نجم الفريق بلا منازع وحتى المفضل لدى الجماهير.


قاد صلاح في موسمه الأول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، وأصيب بعدها وعادت المباراة ، وفاز ريال مدريد بالبطولة ، إضافة إلى 32. النتيجة الأسطورية للكرة تربح لقب هداف الدوري الإنجليزي.وفي موسمه الثاني ، توج الملك بلقب ثلاثية التاج في "دوري أبطال أوروبا ، كأس السوبر الأوروبي ، كأس العالم للأندية.


وفي الموسم الماضي ، كان الفراعنة المصريون الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 19 هدفًا و 4 في دوري أبطال أوروبا. بدأ هذا الموسم بقوة على يد الفرعون المصري حيث نجح بعد أن سجل 6 أهداف في 5 جولات وبدأ مباراته مع هداف الدوري الممتاز.


على المستوى الفردي ، فاز صلاح أيضًا بالعديد من الجوائز الفردية ، منها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2017 ، الحذاء الذهبي لتسجيل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمين متتاليين ، بالإضافة إلى المركز الثالث في أوروبا و العالم. أفضل لاعب والمركز السادس في تصنيفات الكرة الذهبية. الماضي.

اضف تعليق

أحدث أقدم