القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بيراميدز تريد ان تضم حمدي فتحي لفريقها

 بيراميدز تريد ان تضم حمدي فتحي لفريقها

يبدو أن نادي بيراميد خطط للانضمام إلى فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع لاعبين جدد والتعاقد مع بعض لاعبي الفريق السابقين. بعد إدراجه في قائمة Red Elf الموسم الماضي ، نجح الهرم في ضم شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي هذا الموسم.

حمدي فتحي

بدوره كشف المراسل محمد فاروق (محمد فاروق) عن مفاجأة كبيرة في برنامج تلفزيوني على القناة العاشرة ، مؤكدا أن نادي الهرم يأمل في الحصول على خدمات لاعب خط وسط الأهلي حمدي فتحي وأضاف قالت إن نادي بيراميد تفاوض مع أي لاعب في النادي الأهلي دون أي مشاكل مالية. وأشار إلى أن نادي بيراميد تواصل مع حمدي فتحي لاستيضاح رأيه بشأن ارتداء قميص فريق سكاي وإقناعه بالانتقال إليها في الفترة التالية.

وأوضح فاروق أن اللاعب المالي أريون ديون كان مطلوبًا في النادي الفرنسي من خلال وكيل لاعب وشركة تسويق ، وألقى فاروق كلمة أخيرًا قال فيها إن النادي الأهلي سيسمح لديون بمغادرة القلعة الحمراء مقابل يرتبط اسم المخضرم أحمد فاتي بـ 4 ملايين دولار ، وهذا الأخير هو لاعب فريق كرة القدم الأول لنادي الهرم الذي عاد إلى الأهلي.

أحمد فتحي رفض الإبقاء على علاقة متوترة مع الأهلي نهاية الموسم الماضي ، وعوضا عن ذلك كان يأمل في تجربة تجارب جديدة بدخوله الأهرامات ، بحسب العلي. -الأهلي) التقرير الداخلي للنادي ، شهدت الفترة الماضية وساطة العديد من المقربين من أحمد فتحي ، مما فتح باب العودة إلى القلعة مرة أخرى.

يريد فتحي الاستفادة من علاقته الطيبة مع جنوب أفريقيا ، بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، والاحتياجات الفنية لظهير محمد هاني الأيمن بسبب عدم الثقة بقدرات أحمد رمضان بيكهام. لكن رغم احتياج الفريق لظهير أيمن ، فإن مبدأ القلعة الحمراء هو أن أحمد فتحي (أحمد فتحي) قرر ترك النادي بسبب قراره المتلهف بالانتقال ، وعاد منذ ذلك الحين إلى ملعب المختار. ملعب تاش).

حتى لو وافق جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني على عودة اللاعب ، فإن فرصة أحمد فاتي في العودة لفريق الأهلي بدت صعبة للغاية ، لكن مبادئ القلعة الحمراء منعته من العودة للمهرج الحزين في الهرم.
أحمد فتحي (أحمد فتحي) ، بعد خبرة كبيرة مع النادي الأهلي ونجاحه بعد بداية مشوار الإسماعيلي ، أراد أن يلعب مع نادٍ آخر في الدوري المصري الممتاز. تتحدى الوزارة معًا تحديات جديدة.

حمدي فتحي غير سعيد من الهرم

أحمد فتحي (أحمد فتحي): أتمنى أن أتوج بلقب الهرم ... أنا حريص على ارتداء القميص رقم 24 بجريدة المال ويبدو الحزن في أحمد فتحي الأخير سيطر على الفريق لبضعة أيام ، لأن التقارير الإخبارية أظهرت أنه في ظل الوضع الحالي ، لم يكن اللاعب سعيدًا ، وترك الفرصة لقيادة الفريق للأمام إلى اليمين ، وخلال مباراة وادي دجلة الأخيرة ، كان اللاعب على مقاعد البدلاء. لم يفكر المدرب Aruabarina في دفعه.

وبحسب التقارير فإن فاتي لعب مع بيراميدز في 4 مباريات بالدوري ، من بينها المشاركة في لعبة الحرب ، حيث لعب لمدة 66 دقيقة فقط ، ثم شارك في مباراتي البطولة الفيدرالية كبديل لأنه شارك في الأول. واستغرقت المباراة 13 دقيقة فقط ، وشاركت في المباراة الثانية لمدة 70 دقيقة. في لقاء جمع مدرب الهرم وأحمد فتحي (أحمد فتحي) ، طمأن المدرب الجوكر وأخبره أنه لن يشارك في المباراة فقط من أجل راحته ، لأن ذلك الموسم سيكون شاهد الضغط الهائل للعبة ، لذلك يجب على اللاعبين الدوران.

يبدو أن المدرب أروابارينا يشعر حاليا بعدم الاستقرار فنيا على الهرم ، خاصة في ظل النتائج المخيبة للآمال لبطولة الدوري ، لأنه لا يمكنه الفوز إلا بمبارتين ، وتعادل 3 مباريات ، ويخسر مباراة واحدة ، مما يجعله يتحمل ضخمة. الضغط دفع الفريق للفوز مرة أخرى أدى هذا الضغط من الإدارة والمتابعين إلى تنويع خيارات Aruabarina في الملعب. منذ بداية اللعبة ، قد يؤدي هذا إلى الإضرار بمؤهلات فتحي البالغ من العمر 36 عامًا ، حيث قد يفضل المدرب الأرجنتيني لاحقًا خفض متوسط ​​عمر اللاعبين.

ومن أسباب رحيل ألميد فتحي عن الأهلي نهاية الموسم الماضي أنه كان يخشى أن يكون صغيرا في يوم مدرب الأهلي رينيه فيلر. محمد هاني (محمد هاني) دفع إلى مركز الظهير الأيمن في المستقبل ، بدلاً من فتحي (فتحي) شارك في الجزء الرئيسي من الشياطين الحمر ، لذلك يفضل أن يختار فتحي مغادرة القلعة الحمراء لأسباب أخرى ، ويبحث عن نادي آخر. تحد جديد.
Post Navi

تعليقات