القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ليفربول تختار محمد صلاح داخل تشكيل الأفضل بالكلاسيكو

 ليفربول تختار محمد صلاح داخل تشكيل الأفضل بالكلاسيكو

قال لاعب ليفربول السابق جيمي كاراغر ، إن الفرعون المصري مهارة محمد صلاح يجب أن يشارك في تشكيل أفضل لاعب مشترك بين ليفربول ومانشستر يونايتد ، ثم دعوة الفريقين معًا مطلع الأسبوع المقبل. في المواجهة معا.

محمد صلاح


أفضل تشكيل في الكلاسيكو

التقى ليفربول بمنافسه الرئيسي مانشستر يونايتد في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيستضيف أنفيلد تلك المباراة مساء الأحد المقبل Carragher هو محلل في قناة Sky Sports ، التي تختار أفضل اللاعبين من مباريات الدوري الممتاز الرئيسية ألقى ظهور لاعبي ليفربول بظلاله على تشكيل كاراغر ، حيث كان كاراغر ضيفًا على قناة سكاي سبورتس الليلة ، متحدثًا عن كأس إنجلترا ، حيث اختار لاعب الريدز السابق ثمانية لاعبين من أفضل فريق يوم الأحد.

وبحسب صلاح وماني ، قال كاراغر إنهما من أفضل الخيارات الهجومية للفريقين ولم يناقشا وجودهما في قيادة التنظيم الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد احتل المركز الأول في بطولة الدوري برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول ، وستكون المباراة بين الفريقين فريدة من نوعها.

طموحات الاعب محمد صلاح غير محدودة

يستعد الفرعون المصري لتحدي خاص مطلع الأسبوع المقبل ، لأن صوت مباراة كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد لا مثيل له ، والمباراة مقررة في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وبحسب إجراءات الحكومة البريطانية للحد من انتشار فيروس كورونا ، ستقام المباراة على ملعب أنفيلد ظهر الأحد المقبل ، لكن لن يكون هناك مشاركة عامة.

وشارك الفرعون المصري في المباراة بأسلوب طموح لأن لمومو دوافع متعددة دفعته إلى احتضان مجد الكلاسيكو البريطاني مطلع الأسبوع المقبل هدف الإياب هو أهم هدف لمحمد صلاح ، ففي المباراة ضد مانشستر يونايتد الأحد المقبل ، لم يسجل الفرعون المصري في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، لذا سيكون هدف مانشستر يونايتد الصافي. قد يستعيد صلاح الهدف الأهم مرة أخرى.

مهاجم ليفربول هو أفضل هدافي الدوري الإنجليزي ، حيث سجل 13 هدفًا. ورغم أنه غاب عن ثلاث جولات من التسجيل ، إلا أنه لا يزال أفضل هداف في القائمة. ولديه هدف مع ابن توتنهام الكوري الجنوبي سون هيونج مين. فرق.

استعادة صدارة ليفربول

ليفربول مدافع آخر يقود صلاح ضد حارس مانشستر يونايتد دي خيا الذي عاد لصدارة الدوري بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد في الجولات الثلاث الماضية تعادل ليفربول مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل ، وخسر 3 نقاط أمام ساوثهامبتون ، وفي آخر مباراة أهدر الريدز 7 نقاط من 9 نقاط ، مما أعطى مانشستر يونايتد فرصة كبيرة للتخطي. الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط خلف ليفربول.

سجل في الكلاسيكو

تسجيل الأهداف في أيام مهمة هو أهم هدف للاعبين خاصة إذا كانوا من نجوم النادي وطبعا الفرعون المصري محمد صلاح كان أول لاعب في مباراة الجيش الأحمر يوم الأحد. استقبل ليفربول خصم مانشستر يونايتد لذلك سيبذل مومو قصارى جهده ليهز شباك الخصم ليؤكد أنه لا يوجد موقع إلكتروني في إنجلترا لن يهتز أمام صلاح ، لذا كانت شبكة مانشستر يونايتد على حالها في السنوات القليلة الماضية.
Post Navi

تعليقات