الزمالك يقترب من اضافة أسامه جلال للفريق

 الزمالك يقترب من اضافة أسامه جلال للفريق

يأمل مسؤولو نادي الزمالك تقديم دعم متميز للاعب لفريق كرة القدم الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية رغم أن الفريق يحتاج إلى تعزيز في أكثر من مركز ، إلا أن نادي الزمالك لم يتوصل بعد إلى أي صفقة في الميركاتو الشتوي الحالي وفقًا لتقارير داخلية لميت عقبة ، اتصل مسؤولو القلعة البيضاء بمسؤولي نادي إنبي ، على أمل الانضمام إلى المدافع أسامة جلال.
فريق الزمالك

إنبي لا يمانع في بيع اللاعبين للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، واللاعبون الذين يرحبون بأزياء الفارس الأبيض يفعلون الشيء نفسه ويأمل إنبي في الحصول على 15 مليون جنيه للسماح للاعب بمغادرة الزمالك ، والذي وافق عليه مسئولو قلعة البيضاء ويأمل الزمالك في السداد على قسطين ، وهو ما يتفق عليه أيضًا نادي البترول ، لكن الخلاف الحالي بين الناديين يكمن في طريقة السداد بالتقسيط.

ويأمل نادي إنبي في استلام الدفعة الأولى البالغة 10 ملايين جنيه ، فيما يأمل نادي الزمالك دفع 5 ملايين جنيه فقط وسيتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة وسيعلنان رسميًا عن انتقال أسامة جلال إلى نادي الزمالك الجدير بالذكر أنه قبل أن يتخلى مسئولو الجني الأحمر عن الصفقة ، كان أسامة جلال على وشك الانتقال إلى النادي الأهلي ، بل ووقع عقد انتقاله إلى ريد كاسل.

ويرى مسئولو الزمالك أنه إذا وقع في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، فسيكون هذا اللاعب إضافة قوية لدفاع الفريق رد نادي الزمالك على تصريح نادي سانت إتيان الفرنسي بشأن صفقة المهاجم الأبيض مصطفى محمد وأكد النادي الفرنسي توقف المفاوضات بسبب مزاعم تجاهل الزمالك للعرض الرسمي وحاول زيادة التعويض المالي وأكد الزمالك أن النادي الفرنسي تجاهل رسالة الرد الأخيرة التي أرسلها النادي الأبيض بخصوص الشروط النهائية لبيع اللاعب.

أكد أن الزمالك لن يقطع الصفقة ، فهو يريد حلها بسرعة والاستفادة من المكاسب المالية من أجل السعي لإبرام بعض الصفقات الجديدة خاصة عندما يرغب اللاعبون في الاحتراف الخارجي ، يأمل الزمالك إنهاء هذا الأمر وإبرام صفقة وهدد الزمالك بتجميد المفاوضات حتى لا يكون النادي الفرنسي على علم بمصطفى محمد مشيراً إلى أن إيقاف الصفقة سيلحق ضرراً بالزمالك ، لذلك يجب حلها بالبيع النهائي أو الاحتفاظ باللاعبين.

من ناحية أخرى ، يبدو أن إدارة نادي الزمالك لا تريد إغلاق ملف زيزو ​​نهائيًا بتجديد زيزو ​​، لأنهم قلقون من الاضطرار إلى فعل الشيء نفسه مع زملائهم الآخرين أظهرت العديد من التقارير الإخبارية المتداولة في السنوات الأخيرة ، أن إدارة وايت كاسل رفضت بشدة فتح الملف لتجديد فكرة عقد لاعب الفريق الحالي أحمد سيد زيزو ورغم أن نادي العين الإماراتي قدم عرضاً جذاباً للغاية ، إلا أن الحكومة البيضاء رفضته ، وأراد العين الانضمام إلى النجم الدولي المصري ، وهو موضوع أخبره والده في خطاب متلفز مؤخراً.

وتشير تقارير إخبارية إلى أن نادي الزمالك والحكومة الحالية رفضا فتح تجديد أوراق عقد اللاعب أحمد سعيد زو ، خاصة أن عقد اللاعب سيستمر حتى نهاية الموسم المقبل ويمضي التقرير ليقول إن أي مناقشات جارية حول تجديد عقود اللاعبين ستجبر الإدارة البيضاء على فتح وثيقة تجديد أخرى. عقود هذه العقود لا تزال سارية وستنتهي في الموسم المقبل. لهذا السبب ، فإن الحكومة البيضاء لا فكر في فتح الملف بالكامل حاليًا.

اضف تعليق

أحدث أقدم