القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

إبقاء مصطفى محمد مع الزمالك

 إبقاء مصطفى محمد مع الزمالك

وبعد أن لم يتوصل الطرفان إلى توافق في الآراء بشأن آلية دفع رسوم المعاملات ، أوشكت مفاوضات سانت إتيان الفرنسية للحصول على خدمات مصطفى محمد على الفشل. العلاقة بين الناديين تدهورت بشكل خطير.

مصطفى محمد


وأكد في البيان أن شخصا داخل نادي الزمالك طلب عمولة لبيع مهاجم الزمالك مصطفى محمد ، الأمر الذي دفع مسؤول الزمالك للرد عليه بغضب مطالب بالكشف الفوري عن العمولة. اسم الشخص الذي يسهل التفاوض على الصفقة وما بعدها. ما حدث في المفاوضات بين الزمالك وسانت إتيان ، والتي قد تكون في مصلحة مصطفى محمد في المقام الأول ، لأن عدة عوامل تشير إلى أنه من مصلحة اللاعبين الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية الموسم.

ضغط الوجه والجماهير

قد يكون انتقال مصطفى محمد الحالي إلى سانت إتيان نقمة على اللاعب ، بسبب تطور المفاوضات والطلب القوي لنادي الزمالك للتخلي عن اللاعب سيكون في مصطفى. مصطفى محمد (مصطفى محمد) حقق توازناً بين النادي الفرنسي وعشاق الإعلام ، لذلك من الضروري أن يقدم مصطفى محمد (مصطفى محمد) مؤهلاته الخاصة ، وأداؤه وأهدافه أكبر من تطور الصفقة. الشاهد مهم حتى ينسى المشجعون ما حدث فهل يستطيع الشاب المصري أن يفعله.

على العكس من ذلك ، قد لا يتمكن اللاعب الشاب من مواجهة ضغط الجماهير وضغط الصحافة ، الأمر الذي قد يؤدي إلى فقدان التركيز وتقلبات المستوى ، مما قد يتسبب في بقائه على مقاعد البدلاء وفقدان فرصة المشاركة ، لذلك لم يشارك في المباراة. فرصة. أولمبياد طوكيو هو الحلم الرئيسي الحالي لمصطفى محمد واحترافه.

البقاء على قيد الحياة للبقاء المشترك

من ناحية أخرى ، فإن بقاء مصطفى محمد والزمالك سيمثل الرحلة المجيدة المستمرة للفرسان البيض في المسابقات المحلية ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، ومصطفى. مصطفى محمد كان هداف الزمالك المميز الموسم الماضي ، لذلك هذا هو موسمه الأول في زاك ، فالوايت كافالييرز هم المهاجم الرئيسي للفريق ويقودهم إلى العديد من المباريات المهمة. وشارك في تلك الألعاب في موعدها.


بالطبع بقاء مصطفى محمد سيعزز بشكل كبير من قوة القلعة البيضاء ، لأنه هداف الموسم الماضي للزمالك ليسجل 16 هدفا ، هذا الموسم مرتين. بالنسبة للاعبين ، الفارق هنا أن نسبة ظهور مصطفى محمد في الزمالك مضمونة أكثر من الفرص التي يحصل عليها مع القديسين. إيتيان في الوضع الحالي ، خاصة كنادي فرنسي.

لذلك فمن المنطقي أن بقاء مصطفى محمد في الزمالك يخدم أولاً مصالح اللاعبين ، لأن مشاركته مع الزمالك مضمونة وغير موجودة. لذلك يمكن القول إن اللاعب ضمن حضوره في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2021 في مصر ، لكن مهمة مصطفى محمد ليست سهلة بأي حال من الأحوال ، وبسبب الوضع المعقد للنادي الفرنسي ، هذا الموسم. في بطولة الدوري عانى الفريق كثيرا في المباراة الماضية.

مصطفى محمد ، لاعب نادي الزمالك ، انضم لنادي سانت إتيان الفرنسي في يناير بعد أن شهد تطورات عديدة بين الناديين في يناير ، ومصطفى محمد (مصطفى محمد). في يناير من هذا العام ، أصررت على تجربة الاحتراف بدلاً من الانتظار حتى نهاية الصيف المقبل والأولمبياد لأنني كنت أخشى ألا تسنح لي الفرصة أبدًا في الوقت ، لا يملك اثنين الرماة على الخط ، لأنه حتى صاحب أعلى في سانت إتيان هو حمامة ، الذي لديه 4 أهداف فقط.

الهروب من القاع

على الرغم من أن سانت إتيان هي واحدة من أفضل الكرات في فرنسا ، حيث فاز النادي بعشرة مواسم من بطولات الدوري ، فقد عانى الفريق في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم لأن سانت إتيان سجل 19 نقطة في الدوري. احتلت المرتبة 16 ، مكانين فقط خلف المنطقة. الرجوع إلى الحد الأدنى.

بدت مهمة الشاب المصري شاقة منذ البداية ، لذلك يجب عليه أولاً أن يكتسب ثقة المدرب من أجل حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق ، ثم العمل الجاد لمساعدة فريقه على الفوز. يأمل مصطفى محمد أن يبدأ مشوار فريقه الجديد بالفوز. لمساعدة الفريق على التخلص من الانكماش الأخير.

لم تفز سانت إتيان في المباريات العشر الماضية ، وفشلت مباراتان فقط ، وهذا بالطبع سبب فوز الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم ، والفريق الفرنسي على لقب الدوري هذا الموسم. خاض 19 مباراة ، وحقق 4 مباريات فقط ، وكانت النتيجة 7 مباريات متعادلة ، وخسر الفريق 8 مباريات.

حل العقم التهديفي

يعلق نادي سانت إتيان آماله على الشاب مصطفى محمد لحل مشكلة عقم الفريق في الرماية هذا الموسم ، لأن لاعبي الفريق سجلوا 20 هدفًا فقط في 19 مباراة ، تقريبًا كل كان هناك هدف واحد فقط في المباراة ، والفريق حاليا لا يملك هدافين بارزين ، وحتى الآن اللاعب صاحب أعلى الدرجات في سانت إتيان هو رومان حوماه.
Post Navi

تعليقات