القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اللاعب محمد صلاح يقدم مستوي ضعيف أمام اليونايتد

 اللاعب محمد صلاح يقدم مستوي ضعيف أمام اليونايتد


أكد كابتن ليفربول جوردان هندرسون (جوردان هندرسون) أن فريقه قد نجا من أزمة نقاط في المباراة الأخيرة ، مما أدى إلى تنازل ليفربول عن العديد من النقاط وتغلبه على مانشستر في الجولة ال 19 من الدورري الإنجليزي. انتهت المباراة بالتعادل السلبي حيث جرت المباراة على ملعب أنفيلد رود. ناس مشهورين.

اللاعب محمد صلاح

أخبر هندرسون الموقع الرسمي للنادي: "حسنًا ، نحتاج إلى التسجيل للفوز بالمباراة." بالمناسبة ، أنا لا أتحدث فقط عن الثلاثي الهجومي. أنا أتحدث عن الجميع بمن فيهم لاعب الوسط الزهراء الذي دخل منطقة الجزاء والركلات الحرة. يمكن للجميع المشاركة. نحن نريد ان نبدء في القيام بذلك بأسرع وقت.  فيما يتعلق بالأداء فقط ، انا أعتقد أننا سوف نكون سعداء جدا. أعتقد أننا بذلنا قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ، لكن للأسف فشلنا في التسجيل. هذا يحتاج إلى التغيير بسرعة.

عندما سُئل عن التحسينات التي يجب إجراؤها لاستعادة النصر ، قال هندرسون: كان أداء اليوم جيدًا للغاية. لقد عملنا بجد وتحسننا حتى النهاية. في بعض الأحيان قد يحدث في كرة القدم أنك لا تستطيع التسجيل. نحن جميعًا بشر. عندما تفوتك فرصة ، سترى أننا محبطون قليلاً من الثقة ، لكن بعد ذلك نحتاج إلى مواصلة العمل الجاد لإيجاد الهدف حقًا.

نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد وعدم التفكير كثيرًا ، لأن الجودة المستقبلية مخيفة. لذلك ، هذه ليست جودة ، نحتاج فقط إلى تغيير طريقة تفكيرنا قليلاً والتأكد من أننا لسنا لطفاء عند مواجهة أهدافنا. كما قلت ، هذا ليس فقط للثلاثي الهجومي وأبي زيد: هذا شيء نحتاج إلى تغييره بسرعة ، لأنه في النهاية الدفاعية لمانشستر يونايتد ، الجميع جيد للغاية دفاعياً. أعتقد أن كرة القدم لدينا رائعة. لا يزال أمامنا الكثير من المباريات ونحتاج إلى مواصلة العمل الجاد حتى النهاية.

كان مو صلاح متواضعا أمام مانشستر يونايتد

انتهت الجولة الـ19 من قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين غريمه ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد هذا الموسم بدون هدف ، حيث أقيمت المباراة على ملعب أنفيلد مساء الأحد ، وعلى عكس التوقعات ، لم تسبب المباراة الكثير. الإثارة ، لأنه عندما سيطر الفريقان بعناية على المباراة في منتصف الطريق ، كان لليفربول ميزة نسبية في الاستحواذ ، ولم يكن هناك تهديد حقيقي على هدف مانشستر يونايتد.

سجل مانشستر يونايتد تقريبا في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لكن الأداء المتميز لحارس مرمى ليفربول أليسون بيكر منع رجال أولي جونار سولشاير من تسجيل أي أهداف. وانتهت المباراة بدون هدف ، كما شارك في المباراة نجمنا الدولي المصري محمد صلاح. منذ بداية المباراة حتى نهايتها ، لم يقدم أداءً جيدًا في المواجهة ، مما دفع الكثير من متابعي اللعبة ، وخاصة مشجعي ليفربول ، إلى انتقاد سلوكه السلبي والسيئ أثناء كراهية الديربي.

نظرًا لأن مومو كان دائمًا يبدو ذكيًا ، ولم يكن قادرًا على فك شفرة الدفاع القوي لمانشستر يونايتد بقيادة هاري ماجواير ولوك شو ، كان أداؤه في هذه اللعبة أفضل بشكل واضح من وبالتالي ، فإن صلاح هو ثاني أسوأ لاعب في التشكيلة الرئيسية لفريق ليفربول يونايتد ، في المرتبة الثانية بعد السويسري شيريدان شكيري. حصل اللاعب الوحيد على تقييم 6.34. بالإضافة إلى ذلك ، حصل باقي نجوم الريدز على تقييمات أفضل.

ونتيجة لذلك ، سجل ليفربول 34 نقطة ، وتراجع رجال المدرب يورجن كلوب إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني ، وارتقى مانشستر يونايتد إلى الترتيب. بعد 37 نقطة عزز مركزه في الصدارة ، وتعرض ليفربول هذا الموسم للعديد من الإصابات التي ابتلي بها الفريق منذ الأسابيع الأولى من الموسم ، بسبب عدم ظهور العديد من النجوم المؤثرين في صفوف الجيش الأحمر.

إصابات ليفربول

منذ الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا من إصابة إيفرتون ، كان غياب الهولندي فان دايك هو الأهم في ترتيب الفريق ، لأن المدافع أصيب على مستوى الرباط الصليبي ، مما جعله يهدد بالغيبة هذا الموسم. رتبت باقي المباريات ، وموقع Football365 موقع نادي الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز على شكل أرقام في المقام الأول ، مختلفًا عن المركز الثاني ، وغاب عن المباراة أبرز ثلاثة لاعبين من بين نجوم كل فريق.

في ليفربول ، يغيب لاعبو الفريق عمومًا عن 77 مباراة ، معظمها الهولندي فان دايك ، لذلك لم يشارك في 12 مباراة ، وفعلها تياجو. المباراة الثالثة هي جوميز غاب عن 9 مباريات بالإضافة إلى هؤلاء الثلاثة أصيب الفريق بإصابات أخرى البرازيلي فابينيو لاعب وسط تشامبرلين والظهير الأيمن أرنولد وحارس المرمى آلي. كما اختفى سن بيكر والفرعون المصري محمد صلاح بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

المركز الثاني خلف ليفربول هو نيوكاسل يونايتد لأن لاعبيه غابوا عن 65 مباراة ، بينما احتل ليستر سيتي المركز الثالث بـ 62 مباراة ، بينما احتل مانشستر سيتي المركز الثامن.
Post Navi

تعليقات