اللاعب محمد صلاح يريد الرحيل من ليفربول

 اللاعب محمد صلاح يريد الرحيل من ليفربول

تحدث مهاجم إنجلترا السابق دارين بنت عن احتمال رحيل الفرعون المصري محمد صلاح (محمد صلاح) عن ليفربول في الفترة المقبلة ، وقال ذلك في دوره بصفته وخلال إقامته في أحد برامج شبكة talkSPORT ، شعر أن محمد صلاح لا يريد البقاء في ليفربول للفترة المقبلة.

اللاعب محمد صلاح

وأشار بينيت في حديثه إلى أن لغة جسد صلاح تشير إلى أنه لا يريد التواجد في الأنفيلد في المستقبل. وأكد مهاجم إنجلترا السابق أنه على الرغم من تسجيل الفرعون المصري وليفربول العديد من الأهداف ، إلا أن مستواه تراجع وتدهور خلال المواسم القليلة الماضية. يبدو أن مهاجم ليفربول يريد الرحيل عن ليفربول متجاهلاً تجديد العقد مع النادي.

وقال محمد صلاح في تصريح صحفي سابق إنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل. وقال إن برشلونة وريال مدريد من الأندية الكبرى في أوروبا ، وهناك تقارير تفيد بأنه يأمل الرحيل الصيف المقبل ، لكن صلاح عاد مؤخرًا وقال في بيان: إنه يريد البقاء في ليفربول لأطول فترة ممكنة ، وأكد ذلك. القرار يعتمد على إدارة النادي.

أعتقد أن الكثير من السلوك الأناني قد تغلغل في محمد صلاح ، أسطورة كرة القدم البريطانية مايكل أوين هو النجم المصري المحترف في فريق ليفربول محمد صلاح لأن الملك في الدوري الإنجليزي. في مباراة المملكة المتحدة الأخيرة شن مايكل أوين هجومًا شرسًا على كبرياء العربي محمد صلاح بسبب حضوره الأناني ، وبحسب رأي المهاجم البريطاني السابق ، فإن أدائه على أرض الملعب. .

فشل ليفربول في تحقيق نتيجة فوزه على غريمه الأبدي مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا ، حيث استقر الاثنان بالتعادل 0-0 في ظل ضياع العديد من الفرص السهلة ، وهذه المواجهة جعلت الفريقين في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز. اجتمعوا معًا خلال اللعبة. متفوق.

لم يسجل محمد صلاح في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، ليفربول ، خاصة منذ التعادلات المخيبة للآمال أمام وست بروميتش ، ونيوكاسل ، ثم هزيمة سواتامبتون كشف لنا التعادل النهائي مع ديربي ضد مانشستر يونايتد أنه بدون صلاح في التسجيل ، فشل ليفربول في الفوز بأي من المباريات الأربع.

قال مايكل أوين في بيان على الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز ، إنني أعتقد أن محمد صلاح وقع في الكثير من الأنانية ، فهو لا يمرر الكرة في كثير من الأحيان لزملائه في الفريق ، والأول. واصل البريطانيون حديثهم. تأكيد من صلاح ، في بعض حالات المشاهدين والمحللين ، تقول على شاشة التلفزيون: "اذهب افعلها يا رجل مرر الكرة لكنه لا يفعلها".

الجدير بالذكر أن الملك محمد صلاح لعب 178 مباراة ضد ليفربول ، ونجح في تسجيل 111 هدفًا وصنع 45 لاعبًا آخرين لا يزالون ملوك ليفربول صلاح ( وفاز صلاح بجائزة جديدة بعد منافسته مع ماني. فاز الملك مومو بجائزة أفضل هدف لليفربول في مباراة ديسمبر

كأس مراقبة صلاح

منذ بداية الموسم ، لا يزال الفرعون المصري يسيطر على جائزة أفضل جائزة في الشهر ، حيث فاز بالجائزة للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم ، لأن جماهير الجيش الأحمر اختاروا تسديدته الجميلة من مسافة 20 ياردة لتصبح الأفضل في الشهر الماضي.


أحرز مومو عدة أهداف للمنتخب البريطاني هذا الشهر ، منها هدف روبرتو فيرمينو ضد توتنهام وهدفه في مرمى كريستال بالاس ، وفاز البرازيلي في استفتاء. في المركزين الثاني والثالث ، احتل وينالدوم المركز الرابع في هدف ولفرهامبتون ، بينما احتل هدف فيرمينو الثاني في باليس المركز الخامس.

وكان صلاح في فترة تراجع ، ولأن اللاعبين فشلوا في الوصول إلى المستوى المعتاد ، فشل الفرعون في التسجيل في أول ثلاث مباريات من دوري أبطال أوروبا ، ثم لعب ضد أستون فيلا في الكأس تعادل ليفربول مرتين وخسر مباراة واحدة في آخر 3 مباريات للفريق ، وهو ما أثر بشكل مباشر على تقدم الفريق في بطولة الدوري ، لأن الريدز حاليًا يواجهون مانشستر يونايتد برصيد 33 نقطة وتم تأجيل المباراة الأخيرة.

اضف تعليق

أحدث أقدم