شيكابالا يلوم أوباما بسبب تصريحات الأهلي

 شيكابالا يلوم أوباما بسبب تصريحات الأهلي

أكدت تقارير إخبارية داخل نادي الزمالك أن القائد الأبيض محمود عبد الرازق شكابالا عقد لقاء مع زميله الأبيض يوسف أوباما ، وذلك لأن حديثه المتلفز الأخير أشار إلى أنه إذا تخلى نادي الزمالك عن خدماته ويطلب من أوباما عدم الحديث عنها ، فإنه مستعد للعب مع الأهلي. الشكل جديد خصوصاً أنه أحد رؤساء الفريق الأول لنادي الزمالك.
شيكابالا
أكد مدير نادي الزمالك لكرة القدم ، عبد الحليم علي ، التزام قائد الفريق الكامل واحترامه للجمهور ، بدلاً من الحديث عن اللعب للخصم والالتزام بمسؤولياته ، كما اعتذر لأوباما واحتواء الموقف بنجاح وأكد ما حدث كان مجرد سوء فهم ، أن أوباما عبّر عن خيانته فقط.

بدوره ، نشر لاعب نادي الزمالك يوسف إبراهيم أوباما (يوسف إبراهيم أوباما) مقطع فيديو لقد تم تصويره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، نفى فيه احتمال مشاركته في النادي الأهلي. وفي البيان قال أوباما في مقطع الفيديو إن الفيديو هو أغلى ما في حياتي وهم من مشجعي نادي الزمالك ، وأضاف: سبق وقلت ذلك باستثناء يوسف أوباما ، إنه لشرف أن يلعب أي لاعب في النادي الأهلي.

في الجزء الأول من الحلقة لقد قلت إن هناك لاعبين أو ثلاثة لا يستطيعون اللعب مع نادي الأهلي بينهم يوسف أوباما ، وقال إنه أكد ذلك وأكد أنه ليس لديه سوى نادي الزمالك. وسيلعب في مصر ، قال: أنا الزمالكوي ، حتى وفاتي ، نرحب بلاعبي الزمالك بالانضمام إلى الأهلي خلال برنامج اللعيب الذي يذاع على قناة MBC مصر ، كما قال: الأهلي رائع بالنسبة لي. حب الجماهير كبير .. بعض الناس قالوا لي أن الأهلي أراد أن ينضم إلي في الفترة الماضية.

وأضاف: مسؤولو النادي الأهلي محترمون جدا .. شرف لأي لاعب في العالم أن يدخل القلعة الحمراء وهذا يكفي لأقع في حب الجماهير الحمراء. ومضى يقول: لا مانع من ترقيتي لفريق الأهلي ، لكن في حالة واحدة فقط ، الزمالك يعيّنني ، ومضى يقول: نادي الزمالك ، إذا كان يريدني أن ألعب بدون راتب ، فلا مانع لدي.

في التفاوض على تجديد العقد ، لم أطلب المساواة مع طارق حامد ، لأنه مثال للاحتراف ويجب أن نمنحه حقوقًا لأنه يُنظر إليه على أنه رمز معاصر. هذا الفصل.

كما أظهرت العديد من التقارير الإخبارية التي تم تداولها مؤخرًا ، فإن حكومة نادي الزمالك تخطط بالفعل لتعديل عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم للنادي محمود حمدي الونش ، وهو قرار برفض انتقالات يناير الشتوية. بعد إقراض اللاعبين لفريق الأهلي السعودي جدة خلال الفترة. متابعة دعوة النادي السعودي لتقديم خدمات لمدافعنا المصري الدولي.

وتابع: نادي الزمالك طلب مني عدم الدفع ، وأنا لست معارضة على الإطلاق ، وفي التفاوض على تجديد العقد لم أطلب المساواة مع طارق حامد ، لأنه نموذج للاحتراف. ، يجب أن نمنحه حقوقاً لأنه يعتبر رمزاً من رموز الشعوب المعاصرة جدير بالذكر أن أوباما جدد مؤخرًا مفاوضاته مع الزمالك التي استمرت لفترة طويلة ، لأن عقده الحالي انتهى بنهاية الموسم.

اضف تعليق

أحدث أقدم